الان اشترك ليصلك كل جديد / Subscribe to receive the latest

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

Blogger templates

  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter

Fast.And.Furious.Showdown.PS3

12 التعليقات:

السلام عليكم اخي العزيز انا حملت اللعب fast furious ولم تشتغل عندي مع العلم ان اكثر الالعاب لا تشتغل
وتظهر لي خظا 80010017 ؟/ هل هاذ يعني نقص فاكس اذاكان نقص فاكس ارجو المساعده لئني اعاني من هاذ الخطا
وتمنى ان توفق في العطاء هاذ الموقع مع جزيل الشكر.........

اخي انت على اي كاستم

ياليت قبل اختيار اللعبه تضغط مربع

ثم تحدد على الخيار من اليسار على خارجي

ومن اليمين على كلمة DB

جرب ورد لي خبر

انا على الكاستم 3.55 وجربت وشتغلة اللعبه جزاك الله خير انا اشكرك واتمنا اتوفق في عملك......مشكور انشاء الله احمل
العاب جديده

اني اول مره احمل لعبه يعني هسه اذا احملها منا مباشر تشتغل لو غير شي اكو اتمنه تساعدوني اني اخوكم جديد واذا اكو مواقع تحميل دلوني وعلموني واتمنه الي يكدر يساعدني هذا الفيس مالتي خلي يضيفني ويعلمنيyousiff27@yahoo.com

يا اخوان ممكن تفهموني شنهو 3.55

يا اخوي انا البليستشن يل عندي 4.41 بيشتغيل عليها

اخي العزيز اني حملت اللعبة ما اشتغلة اللعبة بس اني حذف ملف ps3-UPDATElk من العبة واني على كوستم 3.70 ارجو ترد علي و تفهمني كيف اشغل اللعبة

والفاكس بي ثلاث ملفات وين اضعهن كولي وجزاك الله خير

أخي الكريم مصطفى الفيكس استبدل بيه ملفات من اللعبة يعني روح لملف اللعبة و شوف الملفات ألي تشبه ملفات الفيكس و استبدلهم .
أسف على الرد المتأخر.

شكرا ع جهودكم بس يا اخي هل تعمل العاب من هاذ الموقع اني الفيرجن حق السوني 4.11

عندي سؤال كيف اشغل هذي اللعبة على السونى

إرسال تعليق

 

Followers

Blogroll

Flag Counter

BThemes

Blogger news

Copyright 2010 game ps3 torrent - All Rights Reserved.
Designed by Web2feel.com | Bloggerized by Lasantha - Premiumbloggertemplates.com | Affordable HTML Templates from Herotemplates.com.